burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: فوز 4 من الجمهور بأربعة قعدان في منافسات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل .. ومنافس يهدي قعوده لهؤلاء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: نجح 4 مشجعين من مدرجات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في الفوز بأربعة قعدان اليوم السبت، خلال المسابقة التي نظَّمها نادي الإبل، تحت عنوان القعود قعودك لاطرحته»، وشهدت مدرجات المهرجان حضور جماهيري كبير، خاصة بعد الرواج الكبير الذي قبل المنافسات.
صيد الكاميرا اختار 4 مشجعين، من أجل النزول إلى ساحة العرض بشكل فردي، كل على حدة، حيث نجح الأربعة في طرح القعود وكسبه.
وعلق صالح سالم اليامي أحد الفائزين، بعد نجاحه في حصد القعدان، بأنه حضر لمهرجان الإبل من أجل الاستمتاع بالتنافس القوي الذي يسود المنافسات في كل الفئات، حيث أكد أنه لم يكن يتوقع أن تختاره الكاميرا.
وتابع : بعد اختياري كنتُ واثقاً من النجاح في المهمَّة، وطرح القعود، فقد تعوَّدنا على هذا الشيء منذ الصغر، ولم يكن الأمر بالعسير عليَّ.
وتطرق اليامي للحديث عن العقود الذي فاز بها ومصيرها قائلًا : سأهديها لوالدي، وإخوتي الذين حضروا معي للمهرجان»، مقدماً شكره لنادي الإبل على الجهود الكبيرة التي يبذلها لإنجاح المهرجان.
وتعتبر منافسات "القعود قعودك لاطرحته" واحدة من عدة مفاجآت للجمهور يقدِّمها نادي الإبل، الجهة المنظمة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، والذي يقام في التوقيت الحالي بالصياهد 120 كيلومتراً شمال شرق الرياض، بجانب هدايا "جوال" توزع يوميًا في المدرجات.

arrow up